الموافقة على مساعدات ومعاش “تكافل وكرامة” وعلاج على نفقة الدولة بالسويس| صور

الموافقة على مساعدات ومعاش “تكافل وكرامة” وعلاج على نفقة الدولة بالسويس| صور

التقى اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، 18مواطنًا في اللقاء الجماهيري الـ41 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المحافظة للاستماع لطلباتهم وشكواهم .

وكلف المحافظ إدارة تشغيل الشباب بتوفير فرص عمل في إحدى الشركات الاستثمارية لعدد 3 من أبناء السويس، وفرصة عمل لشاب ضمن نسبة الـ 5% من خلال مديرية القوي العاملة .

وقرر المحافظ استمرار طالب بالصف الخامس الابتدائي بإحدى مدارس بحي الأربعين بعد إبلاغه برسوبه في مادة الدين دون إخطاره إلا بعد بداية العام الدراسي بشهر وتسلمه كتب العام الدراسي الحالي بالصف الخامس، وتحويل المتسبب إلى للتحقيق.

وأحال حامد طلب مواطن من أبناء السويس بشأن تقنين وضع ورشة بالمنطقة الصناعية إلي المستشار القانوني للمحافظة لاتخاذ القرار القانوني المناسب.

وأعطى المحافظ تعليمات لمديرية التربية والتعليم بنقل طالبة من مدرسة إلى أخرى لظروفها العائلية، وتحويل طالبين من قسم الخراطة إلى الكهرباء بإحدى المدارس الصناعية لظروفهما المرضية .

وفي اللقاء وافق “حامد” على تحويل مواطن لإجراء الكشف الطبي والعلاج علي نفقة الدولة وصرف الأدوية اللازمة وعمل معاش “تكافل وكرامة”، مكلفًا مديرعام التضامن الاجتماعي بإجراء كافة البحوث الاجتماعية .

وكلف إدارة التسكين بالمحافظة والتضامن الاجتماعي بعمل أبحاث اجتماعية لثلاث أسر، لهم ظروف اجتماعية.