كتب: محمد مكاوى

كتب: محمد مكاوى fb_img_1480361446194 fb_img_1480361436955
اليوم الإثنين الموافق 28 / 11 / 2016 السيد اللواء أ.ح / يس طاهر محافظ الإسماعيلية يعقد إجتماع موسع مع مجلس إدارة المنطقة الحرة الإستثمارية وضم عدداً من المستثمرين وأصحاب المشروعات والشركات الإستثمارية
وأكد السيد الوزير / المحافظ على تذليل كافة المعوقات التي تتعرض لها حركة الإستثمار بالمنطقة الحرة وتم الإعلان عن زيادة مرتبات العمالة بما يتناسب مع الظروف الإقتصادية
وتمت الموافقة على إنشاء حضانة لأبناء العاملين بالمنطقة الحرة بناءاً على مطالب العاملات بالمنطقة
وتفقد السيد المحافظ أثناء الجولة أحد المصانع الكبرى لصناعة الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة والتى بلغت تكلفته الإستثمارية نحو 8،5 مليون دولار ويعمل به ما يزيد عن 2800 عامل وعاملة ويقوم المصنع بتصدير كافة إنتاجة للخارج بنسبة 100 % وبما يزيد عن 120 مليون دولار سنوياً.
وفى نهاية الجولة ألتقي السيد المحافظ بعدداً من العمال وأستمع إلى شكاواهم والتى وعد ببذل أقصى جهد للعمل على تلبيتها في إطار اللوائح والقوانين وبناءً للإمكانيات المتاحة. تحيا مصر والله الموفق.
رافق السيد الوزير / المحافظ أثناء الجولة الأستاذ / أسامة طلبة عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة و الأستاذ / جمال السيد محمود وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة و الأستاذ / محمد عطية رئيس إتحاد العمال بالمحافظة ونائب رئيس الإتحاد العام لعمال مصر وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.