علمونا في المدارس التاريخ المزور

علمونا في المدارس التاريخ المزور

علمونا في المدارس ولم يعلمونا..
-علمونا.. أن #الدولة_الأموية أول من ورثت الحكم وكانوا يتصارعون عليه..
#ولم_يعلمونا أن الأمويين نشروا الإسلام فى معظم دول العالم حتى امتد الإسلام من الصين شرقاً حتى الأندلس غرباً..

-علمونا أن #الدولة_العثمانية كانت ضعيفة وتلقب بالرجل المريض..
-ولم يعلمونا انها حافظت على #الإسلام وقضت على أعتى إمبراطورية صليبية في العالم الإمبراطورية البيزنطية وحكمت نصف أوروبا و نشرت الإسلام في أوربا كما قضت علي الخطر الصفوي الشيعي في معركة جالديران 1514م وفتحت القسطنطينية عاصمة المسيحية الأورثوذكسية 1453م ودخلت ضمن الدولة الإسلامية.

-علمونا أن #الحملة_الفرنسية كانت حملة حضارية لها نتائج عظيمة!!
-ولم يعلمونا أن الفرنسيين اول من ادخلوا الفكر التغريبي المعادي للإسلام وأنشأوا مراكز للماسونية، وأدخلوا الفواحش والزنا والعهر إلى مصر وأن الفرنسيين قتلوا في ثورتي القاهرة الأولى والثانية قرابة مليون مصرى أو يزيد وأن #نابليون اول من اقتحم الأزهر ودنسه بخيوله.

-علمونا أن #المماليك مجموعة من الخدم الذين حكموا مصر وكان جل همهم الصراع على الحكم!!
-ولم يعلمونا أن المماليك هم من صدوا أكبر خطر على الأسلام وهم #التتار وانتصرو عليهم فى #عين_جالوت بقيادة السلطان المملوكي #سيف_الدين_قطز.

-علمونا أن #هارون_الرشيد زير نساء ليس له هم إلا المتعة و الجواري..!
-ولم يعلمونا أن الخليفة هارون الرشيد الخليفة الورع المتدين الذي تسيل عبراته عند سماع الموعظة والمجاهد الذي أمضى معظم حياته بين حج وغزو، فكان يحج عاما ويغزو عاما، وانه أول خليفة عباسي قاد الغزو بنفسه و هزم #الروم و وصَل بجيشه الى #القسطنطينية وكان يصلي في اليوم مائة ركعة و كان يطوف بنفسه متنكرا في الأسواق والمجالس ليعرف ما يقال فيها، ويعتبر عصره العصر الإسلامي الذهبي.

-علمونا أن العلماء اعتزلوا الفتن وان رجال الدين أماكنهم فوق المنابر وفى المساجد فقط ولاشأن لهم بالسياسة..
ولم يعلمونا أن الأئمة العظام أمثال ابن تيمية واحمد بن حنبل وابوحنيفة والعز بن عبد السلام قادوا جحافل الحق ضد الظلم ووقفوا فى وجه الجبارين ولم يقبلوا الدنية في دينهم حتى مات من مات منهم في السجن ومن خرج بقى على موقفه فى مواجهة الظلم والطغيان.

لا تعتمدوا على ما تعلمتموه فقط وابحثوا عن الحقائق