?إذا قرصتك نملة لا تقتلها بل اشكرها

?إذا قرصتك نملة لا تقتلها بل اشكرها?….

العديد من الناس يتعرضون لقرصة نملة هنا وهناك … ولكنهم يقومون فورا بقتل النملة المعتدية … لو كانو يعلمون فائدة تلك القرصه لكانوا شكروها بدل قتلها … تعالو أصدقائي نتعرف عن فوائد قرصة النمل :

1?: قرصة النمل تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته .

2?: قرصة النمل تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة بالدماغ و ذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصة إلى الخلايا الحسية أسفل الدماغ .

3?: إذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصة في الوقت ذاته فإن ذلك من شأنه أن يؤدي إلى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد وأما إذا كانت في عدة أماكن فيؤدي إلى تخثر الدم .
( المقصود بتليف الجسم هو أن الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتيريا وأكثر تحمل لدرجات الحرارة المرتفعه ) .
( أما المقصود بتخثر الدم : هو تكون طبقة من الدم تكون أقسى نوعا ما من الدم العادي مما يمنح الأوعية الدموية القدرة أكثر على مقاومة السموم وبالتالي مساعدة الكبد والتخفيف عنه ) .

4?: قرصة النمل تعد كأفضل وسيلة للريجيم عندما تقوم النملة ( الأنثى ) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود … فإنها تفرز لعاب ايوني .. والغريب أن هذا اللعاب الايوني يقوم بحرق جميع أنواع الدهونيات الموجودة في العضو المقروص … مثلا : ((لو أن العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب ينتشر تدريجيا في كافة الذراع .. وبالتالي سيقوم بحرق 99 بالمئة من الدهنيات الموجودة بالذراع)) .

لا إله إلا الله ….. ولله في خلقه شؤون …