ضـبـط 300 كـيـلـو بـانـجـو بطريق السويس – سـينـاء بـعـد تـبـادل إطـلاق الـنيـران مع مـهـربـيـن كتب /هند الشريف

ضـبـط 300 كـيـلـو بـانـجـو بطريق السويس – سـينـاء بـعـد تـبـادل إطـلاق الـنيـران مع مـهـربـيـن كتب /هند الشريف

تمكن ضباط مكتب إدارة مكافحة المخدرات بالسويس وسيناء من إحباط تهريب 300 كيلو من مخدر البانجو والقبض على اثنين من المهربين بعد اشتباكهم مع مهربى المخدرات بطريق السويس – جنوب سيناء وتبادل إطلاق الرصاص معهم.

كان العميد شريف الخولى، مدير منطقة السويس وجنوب سيناء لمكافحة المخدرات، تلقى إخطارا من العميد شرين مصطفى، وكيل المنطقة، بتمكن ضباط الإدارة من السيطرة على مهربين وإحباط تهريب 300 كيلو من نبات البانجو المخدر.

وأعد الرائدان أيمن عبيد ومحمد عبد العزيز مفتشى المنطقة، والرائد أحمد بيومى الأكمنة بشرق وغرب النفق، بعد أن تلقوا معلومة باعتزام ثلاث مهربين بنقل كمية كبيرة من المخدرات قادمين من جنوب سيناء وعلى طريق السويس – جنوب سيناء، الذين أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية فبادلهم ضباط الإدارة النيران حتى استسلم اثنان منهم وهرب الثالث، وتمكن الضباط من السيطرة على الموقف وألقى القبض عليهم تبين أن الاول يدعى ” سالم.س.س” والثانى “إسماعيل.ج. م ” والثالث ” أشرف.ع.م “، وبتفتيش السيارة عثر على مخزن سرى بداخله 100 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 300 كيلو.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار وقاموا بشراؤها من تاجر بمنطقة جنوب سيناء لتوزيعها على تجار الجملة والتجزئة بالسويس ومدن القناة.

#تــحــيــا_مــصــر
#تحيا_مصر_ام_الدنيا