.وصيه في حب مصر من وحي خيالي

.وصيه في حب مصر من وحي خيالي . صلاح قنديل.
ان الحاضر الذي نستمر فيه الان مهما كان صعبا ومؤلما فنحن بفضل الله ثم قيادتنا افضل بكثير من دول باعت ضمائرها وصارت الان تبكي دموعا علي اطفالهم ونسائهم واوطانهم التي دنثتها كل الاقدام الرخيصه من كل الدول المستوطنه .
ويتمنون حفنه من تراب منازلهم التي تركهوها رغم انفهم .
استمعت الي كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب الاخير المنعقد في الاسماعيلية والرجل كان للأمانة يتحدث بمرارة عن الحملة الاعلامية التي يقودها الاخوان ضد مصر انطلاقاً من الازمة الاقتصادية التي تمر بها .
ولإول مرة يشير رئيس دولة بإن الاسباب التي صارت تدفعه للرحيل اكثرمن تلك التي تدعوه للبقاء في ظل صمت الشعب المصري عن مواجهة هذه الحملة الشعواء التي يسير ورائها المغيبون.
اذا رحل السيسي عن مصر الان سيعود اليكم الاخوان وسيخرجون من السجون بصفة مناضلون وهذه المرة لن يرحموا احد ولن يتركوا دولة في الاساس اسمها مصر .
سوف يشحنون ارشيف الدولة الي قطر وسينهبون البنوك ويحيلونها لحساباتهم في تركيا .
وستتشكل المليشيات في كل المحافظات المصرية وسيكون لديكم مليشيا في كل شارع ولان الكثافة السكانية عالية في مصر فالاشتباكات اليومية ستخلف الالاف من القتلى والجرحي في كل مرة .
ستكون عندكم مليشيات في وسط البلد تطلق على نفسها ثوار امبابة وثوار السيدة زينت واخري تطلق على نفسها قوة الردع في مدينة نصر واللجنة الامنية للتجمع الخامس ودرع الوسطي التي تسيطر على الطريق الصحراوي القاهرة الاسكندرية الذي سيقطع بالكثبان الرملية في كل مرة نتيجة الصراع بين المليشيات .
وسيخرج عليكم معتوه يحرق مطار القاهرة لاجل ان يطرد منه مليشيا اخري تسيطر عليه ثم يظهر في وسائل الاعلام ويقول ان الحرب الاهلية كانت سبب في توحيد الشعوب .
كما ان تنظيم بيت المقدس سوف يسيطر على سيناء وطابا وشرم الشيخ ويتفق مع اليهود على ادارة معبر رفح
اما عن مناره الاسلام الازهر فهذه المرة لن يبق للأشاعرة بل سيخرج عليكم دجال يفتيء بضرورة قتل قوات الشرطة والجيش المصري ويصفهم بالطغاة والحرب في مواجهتهم من قبيل رد الصائل .
اما على الصعيد السياسي فالامم المتحدة سترسل لكم مندوب ليتحكم في مصير مصر كيفما يشاء ويقابل الاخوان تارة في جنيف وتارة في الصخيرات .
مخازن الجيش المصري ستسرق كلها وسينتشر السلاح في كل بيت والقتل في كل شارع وحي .
وعلى الصعيد الاقتصادي سوف تختفي السيولة من البنوك وسيهرب كل رجال الاعمال خارج البلد وسيجوع المواطن المصري حتي ياكل التراب وسوف تنتشر ظاهرة الخطف في كل مكان وتزداد حالات الانتحار ويسرق كل شيء بما في ذلك اغطية غرف المجاري كما شاهدنا من قبل حتا مواتير رفع المياه في العمارات تم حلها وسرقتها والبوابات الحديد .
وسوف تسمعون بأخبار اغتيالات قادة الجيش والشرطة كل يوم وسيسقط القضاء في مستنقع الخوف من جبروت المليشيات .
ستتحكم فيكم قطر وتركيا وكأن مصر هي جزء من الدوحة في قطر او جزء من انقرة في تركيا بعد ان كانت مصر ام الدنيا .
اما عن السودان فالحقير عمر البشير سيعود الي حلايب ويحتل اراضي شاسعة من جنوب مصر بحجة انها كانت في الأساس داخل حدود السودان .
اما الشعب المصري فمن سيبقي في بلده فإنه سيختار القتال في اي صف من صفوف المليشيات او يغادر بلده في رحلات الهجرة غير الشرعية محاولا النجاه ولن ينجو .
اما المستشفيات والمدارس والمتاحف والوزرات وكل مرافق الدولة فسوف تنهب بالكامل وسيموت المصريين في الشوارع من الجوع وانتشار الأوبئة .
اخوتي المصررين .قبل ان تقرروا في رحيل رئيسنا فالاستقرار والامن اهم من غذائنا .
فكرروا في الارجل الدنيئه التي تأتي الينا بحجه الاصلاح ولكل منهم غرض دنيئ سؤدي في النهايه الي نهايه المصريين واحتلال نفوسهم وامتلاك اراضيهم .
فكروا في امن ااولادنا واحبائنا ونسائنا وكل عزيز عليكم .
فكروا في هذه المأساة وهذا الجحيم قبل ان تطلبوا من الرئيس السيسي ان يغادر في العام القادم .
انا لست مع ان يبقي الرئيس الي الابد في منصبه ولا احاول ان انقل لكم صورة للجحيم من الخيال ولكن عليكم ان تعرفوا ان القرارات التي تدمر الاوطان وتشرد الشعوب هي دائما القرارات التي تتخذ في الوقت غير المناسبه.

عاشت مصر العربية قيادتا وشعبا.