صناعه الابطال رغم قلةالامكانيات في الملاكمةوالكيك بوكس

صناعه الابطال رغم قلةالامكانيات في الملاكمةوالكيك بوكس

كتبت :شادية عجمي عبد الهادي……الفيوم
يستمر كابتن محمدفاضل الشرقاوى اسطوره فنون الدفاع عن النفس بالفيوم فى صناعه الابطال وتحقيق الانجازات رغم قله الامكانيات المتاحه .

وهذا ما جعلنا نصلط الضواء على فريق الملاكمه والكيك بوكس بمركز شباب الساحه الشعبيه بالفيوم الذى و القائم بتدريب الشباب بالمركز كابتن محمدفاضل قلة الامكانيات بمراكز الشباب وخاصه فى الالعاب الفرديه.

وفي السياق نفسة اكد الأسطورة علي استمراره في تدريب الشباب رغم قلة الإمكانيات المتاحة بالمركز حتي يقدمه لمصر ابطال ترفع رايتها فى المحافل الدوليه والعالميه ..

اكده مدير مركز شباب الساحه محمود عبدالسلام علي ان المركز صنع ابطال كتيره علي مستوي الجمهورية والعالم منهم البطل الاعب #احمد سعد صاحب ميدالية البحر المتوسط لرفع الاثقال و البطل #يوسف فاضل الشرقاوي صاحب المركز الأول في بطولة أفريقيا للكينك بوكس والعديد من الابطال الذين يمارسون اللعبه مع الاسطور..

رغم قلة الامكانيات في المركز وجدنا احد الاعبين في فريق الأسطورة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهومصطفى الشهير بتتح ولمسنا الحب والتفاهم بين تتح ومدرب الفريق.

وفي السياق نفسة اكدو الاعبين علي الحب والتفاهم المتبادل وروح الفريق الواحد بين بعضهم وبين مدرب الفريق.

وبالحديث مع الأسطورة اكد على ضروره الحب والتفاهم وان الرياضه من اجل تهزيب النفوس وليس فقد لنيل الكؤوس وان الرياضه هى الصخره التى تتحطم عليها سفينه الشهوات واننا نبذل كل الجهد من اجل صناعه ابطال يحققو النصر لمصر ويرفعو رايتها عاليآ فى انحاء العالم.

كما اشاد بالتعاون والعطاء من مدير المركز وجميع العاملين والساده اعضاء مجلس الادارة و دعم منطقه الفيوم للملاكمه برئاسة الدكتور #عماد حمدى بليدى