إبتسام المكى كلاكيت تانى مرة تاجرة مخدرات فى “حب على الطاير”

إبتسام المكى كلاكيت تانى مرة تاجرة مخدرات فى “حب على الطاير”

كتبت:أسماء الشارونى.

إنتهت الفنانة إبتسام المكى من تصوير مشاهدها من فيلم “حب على الطاير”، من إنتاج شركة الإمتياز والإنتاج الفنى للمنتجة الدكتورة فاتن إبراش، والمنتج المنفذ أحمد جرادة.

والفيلم يدور حول مشاكل الشباب السائدة فى هذا العصر، واختلاف الطبقات المادية التى تضع الشباب فى المشاكل المختلفة فى إطار كوميدى رومانسى تراجيدى مختلف الأعمار المختلفة.

وتجسد إبتسام شخصية فنانة تاجرة مخدرات من الطبقة الراقية، ومعظم مشاهدها تكون مع أسامة الذى يقوم بتجسيدها الفنان محمود الجارحى.

وأضافت “المكى” أنها تعتمد دائما فى إنتقاء أدوارها على الأدوار التى تعد دور محورى يعالج المشاكل السائدة فى مجتمعنا، خصوصا مشاكل الشباب لأنهم يعدوا عصب المجتمع، معربة عن سعادتها بالعمل مع المنتج المنفذ أحمد جرادة، متمنية بالتعاون معه فى أعمال أخرى.

ويضم “حب على الطاير” نخبة من نجوم الوطن العربى أبرزهم الفنانة إبتسام المكى، وروزانا عمر، ومنة بدر تيسير، وهناء السعيد، وسوسن طه، ورشا فرج، ودعاء عبيد، وخالد عمر، ومحمود الجارحى، ومحمود عاصم، وأحمد مرزة، وعمرو فتحى، وأمير توفيق، والفنان اللبنانى محمود الحريرى، والسينارست رامى يوسف، وستايلست أسماء الشارونى، وإخراج رأفت وجدى.

الجدير بالذكر أن هذا العمل ليس التجربة السينمائية الأولى لها، بل قامت بالعديد من الأعمال من إنتاجها وبطولتها منها “نعمة”، و”ظرف صحى”، و”طمبولا”، و”حارة شعبية”.